حينما نكون شابات تشفى البشرة بسرعة من الاعتداءات اليومية الناتجة عن التوتر والأشعة فوق البنفسجية والجفاف.
لكن حينما نتقدم في السن تواجه بشرة الوجه تحديات متزايدة: تبدأ فقدان قدرتها على الشفاء من التغييرات الهرمونية والاعتداءات البيئية، الخ…
هذه السنوات تظهر في النهاية في خطوط التعبير وضياع الصلادة والتجاعيد وعلامات شيخوخة مرئية أخرى.

لاريميد LARIMIDE®  مصل قوي ينتج عنه أثر ليفتينج فوري ويخفي التجاعيد وخطوط التعبير بصورة فورية ورائعة ويحارب ضياع صلادة الوجه، إلى جانب كونه يساعد عملية إصلاح البشرة.

Conjunto-viajes
vial_rayas

يقوم لاريميد LARIMIDE®  على تكنولوجيا الانشطار النقي لسكريات الشوفان المتشعبة، وهي جزئيات ذات ثقل جزيئي عالٍ تكون شبكة ثلاثية الأبعاد بفضل جسور الهيدروجين، مما يوجد أثر الليفتينج على البشرة.

من المعروف منذ القدم أن الشوفان أحد الحبوب المنتشرة في المناطق الدافئة في أوروبا وأمريكا الشمالية ويزرع بالأساس للاستعمال الغذائي. الصنف الذي يستعمل أكثر هو شوفان ساتيفا، وهو إلى جانب تميزه بخواص غذائية كبيرة، له خواص للبشرة والتجميل وهي مهمة بصورة خاصة بفضل محتواه من التعدد الكبير من الأملاح المعدنية والعناصر الزيتية، ومن بينها الفسفور والماغنسيوم والسيليز والحديد والزنك والسيلين، وتساعد هذه المواد على إعادة تكوين غشاء الخلايا وتعمل كمضادات للأكسدة وتؤخر شيخوخة البشرة.

بفضل تشعبات السكريات يتم إيجاد شبكة ثلاثية الأبعاد ذات تفاعلات عديدة بين الجزيئيات وزيوت الغشاء الموجود بين خلايا طبقة القرنية، وهي الطبقة السطحية أكثر من البشرة. هذه التفاعلات تبقى بعد امتصاص المنتج وتوجد غشاءً على البشرة.

إلى جانب ما ذكر فإن عملية إصلاح البشرة تقوى نتيجة وجود نوعين من الماكروببتيد في لاريميد LARIMIDE®  وهما قادران على تنظيم نشاط الخلايا وتتفاعل مع جينات خاصة تشترك في عملية إعادة بناء المصفوفة الموجودة خارج الخلايا.

لاريميد LARIMIDE® يمزج:

.1 فعالية الأثر الفوري

بلاريميد LARIMIDE® تكتسب البشرة مظهراً بتجاعيد أقل فوراً.
في دقيقتين 2 يمكن ملاحظة مستوى جديد من كمال وصلادة البشرة.
يصبح محيط الوجه أكثر صلادة وسلاسة وتحديداً.
تختفي الأكياس أسفل العينين في وقت قياسي.

.2 آثر على المدى البعيد للحد من التجاعيد

خلال 4 أسابيع فقط تصبح البشرة أكثر صلادة وتستعيد قوتها ومرونتها. أظهرت 72% من المتطوعات انخفاض ملموس لمظهر خطوط التعبير (-33%) و(-17%) من التجاعيد.

اختبره أخصائيو الأمراض الجلدية

كيف استعمل المنتج؟

والبشرة مرطبة وجافة، ضعي نقطة صغيرة على طرف السبابة ووزعيها بخبطات ناعمة على منطقة التجاعيد. لا يجب دعك لاريميد LARIMIDE®، دعيه يجف تماماً وسوف يظهر مفعوله فوراً (إذا استطعت، استعملي مروحة يدوية لكي يجف أسرع). إذا ما قررت استعماله قبل الماكياج، انتظري لمدة 5 دقائق على الأقل ليتم امتصاص لاريميد LARIMIDE®  بالكامل.

 

كم يدوم؟

يمكن أن يختلف أثر لاريميد LARIMIDE®  بحسب نوع البشرة. بنفس الطريقة فإن مدته ليست متماثلة دائماً. بإمكانك استعمال لاريميد LARIMIDE®  خلال اليوم كل المرات التي ترغبيها، وليس في اللحظات الخاصة فقط.

 

ما الكمية التي علي استعمالها؟

عليك استعمال كمية صغيرة جداً من المنتج، نقطة واحدة في كل منطقة يراد علاجها، ذلك أن الوصفة وصفة مركزة وتتطلب النتائج كمية محددة من المنتج. إذا كانت الكمية المستعملة كمية مفرطة، ستظهر مخلفات بيضاء على البشرة.

 

ماذا أفعل تجاه المخلفات البيضاء؟

إن كانت الكمية المستعملة من لاريميد LARIMIDE®  كمية مفرطة، ستظهر مخلفات بيضاء على البشرة، استعملي قطعة قطن رطبة لسحبها.

 

كيف أستعمل قارورة لاريميد LARIMIDE®؟

لاستعمال لاريميد LARIMIDE® عليك أولاً إزالة غطاء القارورة (لا تتخلصي منه!)، بعدها يستعمل مقص لقص كانيولا القارورة. بعد أن تستعملي المنتج، تذكري دائماً إغلاق القارورة لكي لا يجف المنتج ويعيق القارورة.

 

هل استعمل لاريميد LARIMIDE® قبل أم بعد الكريم المرطب اليومي؟

لاريميد LARIMIDE® منتج مستجد، وعندما تكتسبين الخبرة في استعماله ستتأكدين من أنك تحصلين على أفضل النتائج.

لتحسين نتائج لاريميد LARIMIDE®، ننصحك بأن تجربي كيف يعمل أفضل مع نوع بشرتك، مع استعمال الكريم المرطب اليومي قبل أو بعد والتأكد من النتائج لرؤية أي استعمال يناسبك أكثر. عندما تستعملين الكريم المرطب تذكري أولاً أن تنتظري أن يتم امتصاصه بالكامل قبل استعمال لاريميد LARIMIDE®.

لتحسين نتائج لاريميد LARIMIDE®، ننصحك بأن تجربي كيف يعمل أفضل مع نوع بشرتك، مع استعمال الكريم المرطب اليومي قبل أو بعد والتأكد من النتائج لرؤية أي استعمال يناسبك أكثر. عندما تستعملين الكريم المرطب تذكري أولاً أن تنتظري أن يتم امتصاصه بالكامل قبل استعمال لاريميد LARIMIDE®.

 

أين أضعه؟

ننصحك باستعماله في مناطق الوجه التي تتكون فيها تجاعيد أكثر، وبصورة خاصة الأكياس الموجودة أسفل العينين والتجاعيد التي على شكل أرجل الديك وجانبي الشفتين وتجاعيد التعبير.
إن استعماله لمرة واحدة يكفي، حيث أن لاريميد LARIMIDE®  يقوي البشرة ويخفي علامات الشيخوخة ويوفر مظهراً أكثر شباباً.

 

لمن يوجه؟

ينصح باستعماله بداية من سن الـ30، لكن يمكن استعماله قبل هذا السن دون مشاكل.

 

هل به برابين؟

لا يوجد برابين في هذا المنتج، حيث يحتوي على نوع آخر من المواد الحافظة ذات مواصفات سمومة تتسم بقدر أكبر من السلامة.

 

ما مخاطره؟

لاريميد LARIMIDE®  منتج اختبره أخصائيو الأمراض الجلدية، وهو يعمل على المستوى السطحي للبشرة وليست له أي أعراض جانبية.

 

كيف أزيل لاريميد Larimide؟

يمكن إزالة لاريميد Larimide من البشرة باستعمال ماء غزير، وفي حالة اللزوم استعملي قرصاً من القطن مشبعاً بماء ميسلار لإزالته بسهولة.

[ultimate_spacer height=”20″]